المصمم عبد محفوظ في روما لوحات طبيعية في تصاميم سوريالية mobile spy number press spy devices for cheating spouses site spy phone app custom install is there spy cell phone iphone app photo spy spy tracker for iphone cell spy locator cell spy iphone gps tracking phones press

المصمم عبد محفوظ في روما لوحات طبيعية في تصاميم سوريالية

تسقط جواهر براقة من سحر الخريف في تصاميم براقة، يقدمها المصمم عبد محفوظ لموسم خريف وشتاء 2013-2014 ضمن أسبوع الموضة لتصاميم الهوت كوتور في العاصمة الإيطالية روما.

روما - المنارة

ويجسد المصمم عبد محفوظ نظرته لأناقة المرأة برقي بالغ، حيث أضفى على التصاميم بريقاً مدهشاً يعزز أناقة المرأة وحضورها. وظهرت التصاميم بتطريز أنيق، استخدمت فيه مواد غير محدودة منحتها بريقاً مذهلاً بإيقاع الجواهر، لتجسد على الفساتين بريقاً راقياً أضفى سحراً على الأقمشة الحساسة التي استخدمها، ما منح التصاميم رفاهية وأناقة استثنائية بالأبعاد الثلاثية، مصحوباً ببريق عابر للوقت. وتستقي المجموعة سحرها من انطباع شجر وأزهار طبيعية ارتسمت في التصاميم على شكل تفاصيل مؤلفة من أوراق وأغصان الشجر في غابات طبيعية، تشكل بمجموعها لوحات تشكيلية معقدة، تمنح الانطباع السوريالي للمجموعة بأكملها.

وطغى على القصات تصميم حورية البحر، الذي يبرز وسط الجسم بلمسة مفعمة بالأنوثة، ازدادت سحراً بأقمشة مرهفة، تنوعت بين (التول)، والدانتيل والـ(كريب)، وتميزت بألوان منتقاة بعناية، تنسجم مع طبيعة الموسم مثل الزمردي، والزهر المشرق والأحمر النبيذي والأصفر الداكن والأزرق البحري والأخضر القاتم الذي يعطي انطباعاً دافئاً يتناغم مع طبيعة الموسم ويمنح التصاميم بعداً أرستقراطياً يضفي على الإطلالة فخامة مدهشة. في هذه المجموعة، يجسد المصمم عبد محفوظ مرة أخرى إبداعه في فساتين ساحرة، اختتمها بفستان زفاف مدهش، تجمع تفاصيله الأحلام الأنيقة، حيث يتميز بتصميمه الملفت وتطريزه المشغول بدقة وعناية، وينسجم مع شكل المجموعة بفكرتها ورقيها. وتُضاف المجموعة إلى سجل المصمم الحافل برؤية عصرية لأناقة عابرة للوقت، تمنح المرأة إطلالة مشرقة في جميع المناسبات.