المزين اللبناني طلال طبّارة يتفوق على ذاته بتسريحات عالمية mobile spy number press spy devices for cheating spouses site spy phone app custom install is there spy cell phone iphone app photo spy spy tracker for iphone cell spy locator cell spy iphone gps tracking phones press

المزين اللبناني طلال طبّارة يتفوق على ذاته بتسريحات عالمية

قدم المزين اللبناني طلال طبّارة مجموعة تسريحاته الجديدة لموسم الأعراس الخاص بربيع وصيف 2014، والتي حملت عنوان Curvaholic Collection.

 

بيروت - المنارة

وكما يظهر من اسم هذه المجموعة الجديدة، فقد اعتمد المزين الفنان طلال طبّارة على المنحنيات والتقوسات التي جعلها موضوعاً استوحى منه ابتكاراته الفنية لهذا الموسم. مجموعة رائعة يحاكي فيها المزين الفنان خياله الإبداعي الواسع ليجعل من الشعر مادة لينة بين يديه، يشكلها ويطوعها كيفما أراد، ولا شك أن أسلوب طبارة في التسريحات التي قدمها لهذا الموسم شهد تطوراً كبيراً ولافتاً، جعله يتفوق على نفسه مرة أخرى، وهذا ما يثبت قوة هذا المزين المبدع في ابتكار الجديد والمميز دائماً، إضافةً إلى الماكياج الذي رسمه كل من المبدعين ربيع سليم وإيمان عمران وشيرين حسن. انحناءات وتقوسات مذهلة زينت رأس المرأة التي ألهمت طلال طبارة في هذه المجموعة. اختلفت التسريحات بين الشينيون العالي، والشينيون المنخفض الذي يلتف على جانب الوجه، إضافةً إلى التسريحات المنفذة في الجهة الخلفية من الرأس، والتي برزت منها تلك التسريحة التي احتوت على ضفيرة مذهلة في أسفلها، وعلى تقوسات لينة نفذها طبارة وكأنها قطعة فنية منحوتة في الجزء الخلفي الأعلى من رأس العارضة. كما تضمنت المجموعة تسريحات جريئة ومتجددة، كتلك التي نفذ فيها طبارة ضفيرة مبتكرة على جانب الوجه، وسرح الشعر بانحناءات وتموجات تسلب الألباب امتدت من القُصة، مروراً بخط الرأس، نزولاً إلى الكتف، إضافة إلى تسريحة خلفية التف فيها الشعر بكامله وبشكل موحد من جهة إلى أخرى بطريقة فنية مميزة، وتسريحة خلفية أخرى التفت فيها خصل الشعر من جانب إلى آخر على مدار الشعر المنسدل من الخلف بطريقة متدرجة وفريدة.

لا شك أن المزين طلال طبارة قدم في مجموعته الجديدة Curvaholic عملاً فنياً مبدعاً وبمواصفات عالمية، من المؤكد أنه سيحظى بإعجاب كل عروس تبحث عن التفرد والتميز والأناقة الراقية.