مدير عام سوفيتيل كورنيش أبوظبي لـ»المنارة«: نحن في المقدمة ونسعى لأن نحافظ عليها mobile spy number press spy devices for cheating spouses site spy phone app custom install is there spy cell phone iphone app photo spy spy tracker for iphone cell spy locator cell spy iphone gps tracking phones press

مدير عام سوفيتيل كورنيش أبوظبي لـ»المنارة«: نحن في المقدمة ونسعى لأن نحافظ عليها

أكد السيد نائل الوعري، مدير عام فندق سوفيتيل أبوظبي، أن المجموعة وفندق سوفيتيل أبوظبي تسعى لأن تكون في مقدمة المجموعات الفندقية في الإمارات والعاصمة أبوظبي تحديداً.. وقال الوعري في لقاء خاص لـ(المنارة) بأن السوق التنافسية كبيرة في أبوظبي، مشدداً على أن البقاء والاستمرار والنجاح للأفضل من ناحية الخدمات والرقي ومتابعة الزبائن في كل صغيرة وكبيرة، وهذا ما نسعى إليه -على حد قوله- في فندق سوفيتيل أبوظبي، والذي يعتبر الوجهة المثالية للاستمتاع بالأماكن الثقافية التي يجري إنشاؤها حالياً في جزيرة السعديات، مثل متحف اللوفر أبوظبي وجوجنهايم أبوظبي، كما تقع جزيرة ياس التي تضم حلبة فورمولا وان الشهيرة، وجزيرة الريم التي يجري إقامة المنطقة التجارية الجديدة بها حالياً، على مقربة من الفندق أيضاً.

أبوظبي - المنارة

وقال: يحتل سوفيتيل كورنيش أبوظبي موقعاً متميزاً على الطرف الشرقي من شارع الكورنيش، أحد أكثر المناطق المرموقة في المدينة، ويتمتع بإطلالة بحرية في غاية الروعة.. ويعد الفندق جزءاً من كابيتال بلازا، وهو مجمع من خمسة مبانٍ، تعكس هندسته المعمارية اللمسات العصرية والمستقبلية المستوحاة من فن الديكورات الزخرفية الباريسية.. كما تتمتع الغرف والأجنحة البالغ عددها 282 غرفة وجناحاً بتصميمها الفرنسي المعاصر ذي الخطوط والمواد الأصلية، والذي يعتمد بشكل كبير على اللمسات الشرقية. وتابع نائل الوعري: يضم سوفيتيل سو سبا وسو فيت مجموعة كاملة من المعدات والمرافق التي تتضمن 5 غرف للعلاجات (فردية أو ثنائية)، وحمامين بحوض استحمام خاص، وغرف لعلاجات التقشير والاسترخاء العميق، وغرف للساونا الجافة والبخار.. كما يمكن استخدام حمام السباحة والجاكوزي على سطح البوديوم. ويوفر الفندق أيضاً خدمة الانتقالات المكوكية المجانية إلى الشاطئ ومراكز التسوق. وتوفر جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 282 غرفة وجناحاً إطلالات ساحرة على الكورنيش، والميناء، وجزيرة السعديات.. وتقدم جميع الغرف والأجنحة مستوى فائقاً من الراحة الباعثة على الاسترخاء وسط بوتقة رائعة من أحدث التقنيات.

ويضم الفندق 48 جناحاً و57 غرفة كلوب، تتيح الوصول الحصري لردهة كلوب ميليسم لاونج، الكائنة في أعلى طابقين من الفندق. ويحتل الجناح الملكي المذهل البالغة مساحته 425 متراً مربعاً الطابق 35. ويضم الفندق مركزاً للمؤتمرات يقع على مساحة 2600 تقريباً بمدخل خاص. وهناك مجموعة واسعة من القاعات التي تتسع من 6 أفراد إلى 1000 فرد لاستضافة جميع المناسبات (الحفلات، والندوات، والمؤتمرات، وغير ذلك).

ورداً على سؤال حول المطاعم الموجودة في الفندق قال السيد الوعري: يضم الفندق المطعم التايلندي سيلك آند سبايس، ومطعم لا مير للمأكولات البحرية، و(كورنيش) مطعم مفتوح على مدار الساعة، شيل أو وهو بار وشرفة على حمام السباحة، لو كافيه لوبي لاونج. ولدينا فريق تم اختياره بعناية لتجربة سوفيتيل الفاخرة مع لمسة فرنسية راقية وخدمات متميزة مصممة حسب الطلب، مثل خدمة المساعد الشخصي، وخدمة الليموزين، وخدمة الانتقالات المكوكية إلى الشاطئ والمراكز التجارية.

وحول حصول سوفيتيل كورنيش أبوظبي على جائزة أفضل فندق للأعمال في أبوظبي لعام 2014 قال السيد الوعري: نحن فخورون بحصولنا للمرة الثانية على إحدى جوائز مهرجان جوائز السياحة العالمية، لأننا نحافظ على التزامنا بالجودة والفخامة والسفر الجماعي في قلب مدينة أبوظبي، ويعتبر هذا إنجازاً كبيراً لفنادق أكور ولفريق سوفيتيل كورنيش أبوظبي بأكمله، والذي منذ افتتاح الفندق يسعى إلى التفوق عبر توفير خدمة استثنائية، ونحن نتطلع قدماً إلى الترحيب بالمزيد من الضيوف لنقدم لهم تجربة متميزة.

ويعتبر فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي هو الأول في أبوظبي والرابع في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن ممتلكات مجموعة سوفيتيل، ويحتل موقعاً مثالياً في قلب المدينة، حيث يتمتع بموقع متميز على الطرف الشرقي من شارع الكورنيش، على مرمى حجر من شاطئ البحر، وعلى مقربة من المركز التجاري والمالي.

ويحتوي الفندق على مرافق أعمال واجتماعات رئيسية سبق أن استضافت عدداً من الأحداث والمؤتمرات الهامة خلال السنة الأولى لتشغيلها، مما جعلها تحتل مرتبة مرموقة بين الوجهات المفضلة للاجتماعات والأحداث في العاصمة.

وقد أقيم حفل جوائز السياحة العالمية في فندق جي دبليوماريوت ماركيز دبي بحضور كبار مسؤولي سلطات السياحة في المنطقة، وكبار المديرين التنفيذيين، ومديري كبرى شركات السياحة، والرؤساء التنفيذيين للمزارات والإدارات السياحية.