رياضه mobile spy number press spy devices for cheating spouses site spy phone app custom install is there spy cell phone iphone app photo spy spy tracker for iphone cell spy locator cell spy iphone gps tracking phones press

بحضور رئيسة البرازيل ديلما روسيف, و رئيس الاتحاد العالمي لكرة القدم ال(فيفا) جوزيف بلاتر, و لاعب كرة القدم البرازيلي الأسطوري رونالدو, و حشد كبير من المدعوين و المشاهير, افتتح (محبوب العرب) محمد عسّاف حفل (كونجرس الفيفا 64) في مدينة ساو باولو البرازيلية, و قدم أغنيته (يلّا يلّا) التي تم التحضير لها و إطلاقها خضيضاً للمناسبة, ليكون بذلك أول مطرب عربي على الإطلاق يشارك في حفل افتتاح حفل عالمي تابع ل(الفيفا) في إطار تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.

و قد أثار عسّاف خلال تقديمه الأغنية عاصفة من الحماسة و ذلك برفقة نخبة من الموسيقيين و العازفين البرازيليين, الذين حرصوا على إضفاء طابع موسيقى (الفيوجن) مانحين الأغنية لمسات برازيلية موسيقية خاصة. ترافق ذلك مع جو ابتهاجي عارم على المسرح و حماسة من الحضر الذين فاق عذذهم 2000 شخصية مدعوة, و تفاعل عارم عبر الانترنت و المنتديات و شبكات التواصل الاجتماعي حول العالم. و لدى اتهائه من تقديم وصلته النائية الإستثنائية توجّه محمد عسّاف بالشكر إلى كل من رئيس ال(فيفا) جوزيف بلاتر, و رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل رجوب و خبم ب (Palestine Viva).

مراسم افتتاح المونديال

أما مراسم افتتاح نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 فقد تمت على ملعب ارينا كورينثيانز في ساو باولو, و ذلك قبل أقل من ساعتين على المباراة الإفتتاحية التي جمعت البرازيل و كرواتيا ضمن منافسات المجموعة الأولى.

و استمر حفل الأفتتاح الذي شارك فيه 1200 شخص 25 دقيقة و تضمن رقصات محلية متنوعة و انتهى بعرض غنائي للمطربتين جينفر لوبيز و كلاوديا ليتي و مطرب الراب الأمريكي بيتبول, الذين قدموا أغتية المونديال (ون أر ون) أي (نحن واحد).

و قد حضر افتتاح المونديل بملعب أرينا كوريتاثيز بساو باولو 62 ألفاً و 103 متفرجين, تابعوا الحفل الافتتاحي الذي لم يرتق إلى تطلعات العالم, و من بعده مبارة المنتخب البرازيلي و نظيره الكرواتي التي انتهت لصاحب الأرض بثلاثية مقابل هدف وحيد.

رئيسة البرازيل ترقص السامبا

لم تتمالك داليما روسيف رئيسة البرازيل أعصابها و لم تقدر على كتم عواطفها و فرحتها عندما سجل نيمار هدف التعادل , و حلص البرازيل من ورطة كرواتيا في المباراة الأفتتاحية, حيث اهتزت فرحاً بين رؤساء العالم ضيوف حفل الأفتتاح, و رقصت السامبا لتخطف الأضواء من نجوم المستطيل الأخضر, و تجذب عدسات الكاميرا نحوها.

هولندا تكتسح أبطال العالم بخماسية تاريخية

نصب المنتخب الهولندي السيرك لنظيره الإسباني و قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز كاسح و تاريخي بخماسية في أولى مباريات الفريقين في المونديال. فان بيرسي و روبن اتألقا و قادا هولندا لهذا الفوز التاريخي.

التواجد العربي

تواجد عدد كبير من الجماهير العربية بملعب كورنثيانز في افتتاح المونديال, و من بينهم مشجعين من الكويت و السعودية و المغرب و ليبيا و لبنان, و جميعهم تكبدوا أعباء السفر و قطعوا ألاف الكيلومترات من أجل تشجيع المنتحب البرازيلي و حضور مبارياته و مشاهدة نجومه عن قرب.

أحلام تعد المنتخب الجزائري بكرة من الألماس

تدوالت عدة مواقع صورة لكأس العالم و بجانبه كرة مرصعة بالألماس نشرتها الفنانة أحلام على موقعها في انستغرام, حيث وعدت الفنانة الإماراتية منتحب الجزائر لكرة القدم بهدية قيمة في حال فوزهم ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 المقامة في البرازيل.

المنافسات في 12 مدينة

تجري منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم (البرازيل 2014) في 12 مدينة قد تصل المسافة التي تفصل بين اثنتين منهما, كما هو الحال مع ريو دي جانيرو و ماناوس, إلى أكثر من أربعة آلاف كيلومتر.

اقرأ المزيد...

أجمع نجوم مانشستر سيتي ونادي العين واللاعبون العرب والأفارقة الذين شاركوا في احتفالية تدشين استاد هزاع بن زايد، أن المباراة كانت كرنفالاً تاريخياً وعبروا عن انبهارهم بالملعب الجديد والأجواء التي حفت باللقاء.

أبوظبي - المنارة

وقد حقق فريق مانشستر سيتي الفوز بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي شهدت حضورا كبيرا للجماهير التي احتشدت في المدرجات، وسط أجواء احتفالية رائعة، وسجل اهداف المباراة كل من لوبيز ويوفيتتش وهيولا.

وفي وقت سابق استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، مالك نادي مانشستر سيتي، أعضاء فريق كرة القدم الحائز على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة في تاريخه، والثانية بعد انتقال ملكية النادي إلى سموه، وذلك في فندق سانت ريجز في أبوظبي.

والتقى سموه اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيلي مانويل بلغريني، وهنأهم على تتويجهم باللقب، وأشاد سموه بالجهود التي بذلها اللاعبون على مدى العام، فاستحقوا اللقب بجدارة، كما أثنى على الجهازين الفني والإداري، وعلى جهودهم في تنفيذ رؤية مجلس إدارة النادي والخطط التي وضعها، والتي ساهمت في تحقيق اللقب.

وقال سموه مخاطباً لاعبي وأعضاء الجهازين الفني والإداري: نريد منكم الاستمرار في تقديم المستوى الراقي، والتطلع إلى إحراز المزيد من البطولات والألقاب خلال الموسم المقبل، والاستفادة مما حدث في الموسم الحالي، سواء على مستوى بطولات إنجلترا أو كأس أبطال أوروبا. وكان فريق مانشستر سيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي بعدما حسم مباراته ضد ضيفه ويست هام بهدفين مقابل لاشيء في الجولة الأخيرة من البطولة.

وفور انطلاق صافرة نهاية المباراة تدفقت جماهير النادي على أرض الملعب بالآلاف للاحتفال مع اللاعبين والجهاز الفني بلقب البطولة الرابع في تاريخ النادي، والثاني خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة. وسجل هدفي مانشستر سيتي كل من سمير نصري وفينسينت كومباني في الدقيقتين 39 و49 ليرتفع رصيده إلى 86 نقطة بفارق نقطتين عن وصيفه ليفربول الذي حل في المركز الثاني بعدما حول تأخره بهدف أمام ضيفه نيوكاسل في الشوط الأول إلى فوز بهدفين مقابل هدف.

سمير نصري أفضل لاعب

واستحق سمير نصري لاعب السيتي ونجم خط الوسط الفرنسي من أصول عربية لقب أفضل لاعب في المباراة، لأنه تمكن من فك الشيفرة الدفاعية لفريق وست هام، وقاد فريقه للفوز بعد سلسلة من الهجمات التي تحطمت على أسوار الدفاع المحكم للفريق الضيف.. ورغم ما قدمه نصري من مجهود إلا أن جميع لاعبي مانشستر سيتي يستحقون لقب أفضل لاعب، مع التذكير بأن هدف نصري شكل نقطة تحول المباراة بعد سيطرة سلبية للفريق المضيف.

أبوظبي تحتفل بالفوز

وكان عشاق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في أبوظبي قد توافدوا إلى مدينة زايد الرياضية حيث عرضت المباراة، وفور فوز مانشستر سيتي باللقب انطلقت احتفالات الجماهير صغاراً وكباراً ومن مختلف الجنسيات في مدينة زايد الرياضية، وذلك للتعبير عن فرحتهم بهذا الإنجاز لفريقهم المحبوب بعد موسم طويل تبادل فيه الصدارة مرات عديدة مع ليفربول وتشيلسي، لتكتب النهاية السعيدة على ملعب الاتحاد.

اقرأ المزيد...