باكورة ألبومات دنيا بطمة mobile spy number press spy devices for cheating spouses site spy phone app custom install is there spy cell phone iphone app photo spy spy tracker for iphone cell spy locator cell spy iphone gps tracking phones press

باكورة ألبومات دنيا بطمة

أطلقت شركة بلاتينوم ريكوردز المنضوية تحت لواء مجموعة MBC، الألبوم الأول للفنانة دنيا بطمة.. وهو ألبوم منوع يتضمن 16 أغنية متنوعة اللهجات، تعاملت فيها نجمة المركز الثاني بالموسم الأول من أراب آيدول مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن العربي.. وقد تم توزيع الألبوم الذي يحمل اسم (دنيا بطمة) على غلافه، علماً بأن الألبوم كان متوفراً لجميع زوار تطبيقي أنغامي وآيتونز.

وقد حرصت الفنانة المغربية على اختيار كلمات أغنياتها وألحانها بعناية كبيرة، وهو يتضمن أغنية (أمي داعيتلي) من كلمات خالد عوض ولحن بدر الذوادي، (فاقد حنانك) من كلمات الأماني ولحن طارق بخش، (حبك عسل) من كلمات عبد الله بندري ولحن حسام كامل، (يا قلبو) من كلمات أحمد علوي ولحن بدر الذوادي، (ماشي شغلي) من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، (أسامح) التي كتبها بو تركي ولحنها محمد جناحي، (على فكرة) من كلمات عبد اللطيف آل شيخ ولحن عصام كمال، (هي كذا) من كلمات إبراهيم بن سواد ولحن خالد، (توك تجي) من كلمات محمد بن بدر ولحن المحب، (مش فارقة) من كلمات عاصم حسين، ولحن محمد الطوخي.