»ستار أكاديمي« أصوات أكثر من واعدة تنذر بموسم حافل mobile spy number press spy devices for cheating spouses site spy phone app custom install is there spy cell phone iphone app photo spy spy tracker for iphone cell spy locator cell spy iphone gps tracking phones press

»ستار أكاديمي« أصوات أكثر من واعدة تنذر بموسم حافل

اختصر البرايم الأول من الموسم العاشر من برنامج (ستار أكاديمي) المسافات، وعبر بالجمهور إلى المستقبل الواعد والزاهي بألوان الفرح والسلام، ضمن لوحة استعراضية خلابة لم تخل من المفاجآت، حيث ذُهل الجمهور بتحول المسرح إلى فضاء، أحاط فيه الـ(Robots) طلاب الموسم الجديد.

المفاجآت لم تقتصر فقط على لوحة الافتتاح، فعرابو المواهب الجديدة، وأساتذهم شكلوا حدثاً بحد ذاته في الموسم العاشر، رئيسة الأكاديمية الكاتبة كلوديا مارشيليان، الموسيقي العريق إلياس الرحباني، الشاعر المصري المعروف أمير طيعمة، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض، وأستاذة المسرح بيتي توتل، أجمعوا على أن رسالة هذا الموسم هي رسالة سلام، وأمل بغد مشرق يعكس الصورة الحقيقية للشباب العربي.

ومن أفضل لإيصال رسالة السلام هذه، سوى السفير لدى الأمم المتحدة السوبر ستار راغب علامة، الذي دعى إلى التكاتف، والوحدة، وزرع الخير في وجه العنف والتقاتل.

مشوار النجومية انطلق من جديد، وافتتحت الأكاديمية أبوابها أمام 17 موهبة جديدة سيلمع نجمها في عالم الفن.. مواهب لن تكون الأخيرة في أكاديمية النجومية، إذ، وكما قالت مقدمة ستار أكاديمي هيلدا خليفة (عشر سنين وبعدنا مكملين).