خامات عربية واعدة ومواهب صاعدة عودة Arab Idol بموسمه الثالث mobile spy number press spy devices for cheating spouses site spy phone app custom install is there spy cell phone iphone app photo spy spy tracker for iphone cell spy locator cell spy iphone gps tracking phones press

خامات عربية واعدة ومواهب صاعدة عودة Arab Idol بموسمه الثالث

انطلق مشوار الموسم الثالث من Arab Idol، وبدأت رحلة حالمة جديدة على شاشة كل من (MBC1) و(MBC مصر)، ستحمل المشتركين معها على أجنحة الحلم والأمل، لتحلق بهم من غمار الموهبة إلى عوالم الاحتراف والشهرة والنجومية.. وربما أكثر!.. فما هي الفرص التي يُخبئها البرنامج للمواهب المشاركة فيه هذا الموسم؟، وهل سيشهد مسرح (Arab Idol) ظهور موهبةٍ استثنائية أخرى تضاهي بحجمها وخامتها وأَلَقها موهبة محمد عساف؟

وجاءت الانطلاقة مع استمرار الخلطة السحرية الإنتاجية نفسها، ولكن مع بعض التعديلات الطفيفة التي تطال الشكل والهيكلية، أبرزها انضمام النجم وائل كفوري إلى لجنة التحكيم، إلى جوار كل من النجوم: نانسي عجرم وأحلام وحسن الشافعي، لتُشكل آراء اللجنة وتقييمها للمشتركين خلاصة تجربة فريدة قوامها التنوع في الألوان والأنماط والأجيال.. بموازاة ذلك، يُدير الدفة الإخراجية للحلقات المباشرة عماد عبود، ويتواصل تفاعل ثنائي التقديم أنابيلا هلال وأحمد فهمي مع المشتركين والجمهور.. أما بالنسبة إلى هيكلية التأهل في البرنامج، فيعتمد نجاح المتباري على 3 أصوات (نعم)، لا صوتيْن فقط، من لجنة التحكيم، هذا بالإضافة إلى زيادة عدد المتبارين في بعض مراحل البرنامج، ما من شأنه تعزيز الطابع التنافسي الشيق، والحيلولة دون الاستبعاد المبكر لخامات صوتية تستحق فعلاً المنافسة في المراحل المتقدمة من البرنامج.