الحفل الموسيقي »الكوكب الأزرق« بقيادة مؤلفه جورج فينتن mobile spy number press spy devices for cheating spouses site spy phone app custom install is there spy cell phone iphone app photo spy spy tracker for iphone cell spy locator cell spy iphone gps tracking phones press

الحفل الموسيقي »الكوكب الأزرق« بقيادة مؤلفه جورج فينتن

يشارك المؤلف الموسيقي العالمي جورج فينتن في الحفل الموسيقي المرتقب (الكوكب الأزرق) ضمن افتتاح فعاليات مرحلة توقف (سباق فولفو للمحيطات 2014/15) في أبوظبي، وذلك في مساء يوم الجمعة 12 ديسمبر 2014.. وسيقام الحدث على منصة ستبنى خصيصاً لهذا الغرض على كاسر الأمواج قبالة كورنيش أبوظبي، مع شاشة عملاقة بعرض 10 أمتار لإثراء تجربة الجمهور بأروع المشاهد المائية الساحرة.

بهذه المناسبة قال فينتن: لقد أتيحت لي فرصة تقديم حفل الكوكب الأزرق في عدة مسارح عالمية، بما في ذلك هوليوود بول، ودار سيدني للأوبرا.. وأنا متحمس للغاية لأولى حفلاتي في المنطقة العربية بمشاركة أوركسترا تضم 78 من ألمع العازفين، وأعتقد بأن المسرح العائم الذي سيقام عليه الحفل هذه المرة هو الأكثر تميزاً في تاريخ العرض، حيث ستتكامل الأجواء الموسيقية مع الصور والمشاهد التي تستكشف عالم المحيطات المذهل بما يضمن للجمهور تجربة لا تضاهى بكل المقاييس.