هيفا وميريام وتشابه بنصف نجاح! mobile spy number press spy devices for cheating spouses site spy phone app custom install is there spy cell phone iphone app photo spy spy tracker for iphone cell spy locator cell spy iphone gps tracking phones press

هيفا وميريام وتشابه بنصف نجاح!

يبدو أن كلوديا مرشيليان قد اتخذت من الكتابة مهنة كما كانت تقول دائماً، فأرادت لأعمالها أن تستمر وانتهى الأمر، فأطلّت في رمضان بـ (إتهام) الذي قامت ببطولته ميريام فارس مع حسن الرداد وعزت أبو عوف، وكان العمل المستنسخ والمستجزأ من عدة أفلام مصرية، يحكي حكاية الفتاة المظلومة التي تتهم وهي بريئة.

ويبدو أن المؤلف المصري أحمد شوقي قد غاص في الأفلام السينمائية، فكتب لـ هيفا وهبي (كلام على ورق) مع جريمة قتل واتهام ما بعده اتهام.

تشابه درامي قوي يظهر في أحداث العملين، وهيفا وميريام تجسدان شخصية فتاة فقيرة تعمل في مجال الخياطة، وميريام أي (ريم) تضطرها الظروف لقبول فرصة عمل في مصر فتقع فريسةً في يد شبكة دعارة، وهيفا هي (حبيبة) التي تحلم بإنشاء دار للأزياء خاص بها، لكن صديقتها تأخذها معها لتتورط في شبكة دعارة.

كل من تابع العملين شعر أنه أمام فيلم مصري مع كاتب وكاتبة انطلقا خارج الإبداع، وكتبا حكايتين تكررتا منذ زمن الأسود والأبيض على شاشة السينما المصرية.

لكن مما لا شكّ فيه أن هيفا زينت (كلام على ورق) لأنها أساساً وزّعت كيانها الفنّي الخاص، حملت كل الفن وجعلتنا نتابعها حتى النهاية.

وميريام هي الأخرى أثبتت أنها خلقت للفن الشامل، وقد حلّقت باللون والحركة وتفاعلت مع الدور بطريقة تكاد تكون ملحمية.