حليمة بولند: مسيرتي حافلة بنجاحات انطلقت من لبنان mobile spy number press spy devices for cheating spouses site spy phone app custom install is there spy cell phone iphone app photo spy spy tracker for iphone cell spy locator cell spy iphone gps tracking phones press

حليمة بولند: مسيرتي حافلة بنجاحات انطلقت من لبنان

استقبل الإعلامي ميلاد حدشيتي الإعلامية الكويتية وملكة جمال الإعلاميات العرب حليمة بولند في حلقة مميزة من (ناس وناس)، اتسمت بالجمال والذكاء والحضور المحبب لحليمة. استهلّ حدشيتي الحلقة بمجموعة أسئلة حول رأيها في العدد الكبير من الحساد والمعجبين، وجرأتها في خوض الإعلام، فكان ردّ حليمة: الحمد لله أنني حققت نجاحاً كبيراً وحصدت محبة كبيرة حتى صار لي مقلدين كثر، والبعض تساءل إن كنت ظاهرة أم مدرسة في الإعلام.. فأنا ابنة بيت محافظ، ووالدتي مدّرسة تربية دينية، وبعض أفراد عائلتي لديهم تحفظ على عملي. 

اكتسبت الجرأة من تربيتي ونشأتي على الثقافة والثقة، وواجهت صعوبات كبيرة من المجتمع، إلى حدّ الضغط على وزير الإعلام الكويتي بإيقافي عن الظهور على الشاشة. إلى أن انطلقت من روتانا، وكانت في بدايتها، فحققت في لبنان نجاحاتي الإعلامية. وعن الجمال ومدى تأثيره في مسيرتها الإعلامية، كانت حليمة واضحة في ردها على الإعلامي حدشيتي: إن الجمال كان جواز عبور مهم جداً لي، ولكنه من دون الموهبة والذكاء الإعلامي أولاً لا يدوم.. والدليل أنني كنت من أوائل المقدمات في الخليج، واليوم باتت هناك نسخ عني، وكل من قلدني فقد أكدني.