شرفتي لرئيس التحرير mobile spy number press spy devices for cheating spouses site spy phone app custom install is there spy cell phone iphone app photo spy spy tracker for iphone cell spy locator cell spy iphone gps tracking phones press

عشرون مرت .. شكراً سبتمبر!!

الزيارات: 25177

 

 

عشرون مرت.. وما أحببت أن أشرب القهوة المرة إلا معك.

عشرون مرت.. وأنت تحلي أيامي الجميلة أحياناً والكئيبة أحياناً أخرى.

عشرون مرت.. ولم يقدر صوت فيروز الصباحي أن يحتوي صباحاتك الجميلة.. فكيف بالمساءات؟؟.

عشرون مرت.. ومازال يرعبني الغياب عنك وإن لم أشعرك به يوماً ما.

عشرون مرت.. وقصائدي شعراً وكلماتي نثراً لم تصل إلى مقاماتك ولم تحتويك النغمات بعد، فأنت رواية كبيرة لم تنته فصـولها بعـد، ولم أنتـه منك بعد..

عشرون مرت.. وأنت تشاركيني رواية أحببنا فصولها سوية وكتبنا بدايتها ومقدمتها ودخلنا في صلب الموضوع ولم ننته بعد.. ونطلب من الله أن تكون الخاتمة بعيدة.. بعيدة..

عشرون مرت.. وكل قطرة ذرفتها من هذه العيون العسلية وجرت على تلك اللوحة الجميلة.. كانت تغسل الأيام والليالي مما لحق بها.. فتصبح أجمل وأبهى وأحلى.

عشرون مرت.. وأنا أسرب إليك كلماتي خلسة أحياناً وعلناً أحياناً قليلة، ففي القلب أكثر وأكثر، ولكن عادة ما تخذلني الكلمات وأنا سيد الكلمة حين أضع صورتك أمامي.

عشرون مرت.. ومازال الوقت يزدحم بك.. وهو مكرس لك، فما زلنا في البداية وعادة ما تحتاج البداية إلى دراسة وتمحيص ووقت إضافي..

عشرون مرت.. وأنا أفتش في دفاتر حنيني إليك.. أطبعك مرة على جسد الغياب.. ومرة على فرح اللقاء.. وأخرى على جسد الحب، وهنا لا تكفيني لغة ولا أشعار.

عشرون مرت.. والمرايا تذهل من وجهك الجميل.. فلا شيء تغير، ولا القلب تبدل، ولا الصباح لم يعد يصدح بنغماتك، ولا المساء تعب من ترانيم أوتارك..

عشرون مرت.. وها أنا أطل من الشرفة.. شرفتي.. شرفتنا.. أحدق في عينيك.. وأطبع قبلة على وجنتيك.. وأقول لك مجدداً وأنا بقربك اشتقت إليك.

وأشكر سبتمبر الذي جمعنا.. كل عام وأنت حبيبتي..